[size=24
هشام الجخ يحرف القران فاحذرو يابنى الاسلام
بسم الله
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول محمد صلى الله عليه وسلم
وبعد
احب التنويه الى ان منقول للافادة
الشاعر هشام الجخ الذى صعد سلم الشهرة من خلال
قصائده التى اذهلت الجماهير ومن خلال برنامج امير الشعراء فلفت اليه
الانظار وانا كاى متزوق للشعر تزوقت شعره
ووجدته تغيب عنه الوزعة الدينيه وسننظر سقطاته الدينيه فى قصائده التى ان دلت
فانما تدل على ان الرجل اخر شئ يفكر فيه هو الدين
فلنبدأ
.
قصيدة ازيس
من اول القصيدة يتغزل الشاعر فى امراة وفى منتصف القصيدة يقول(بالعامية المصريه )
لا انا حِمل مهرك ودهبك ولا جاي معاي عاجِك
ولا حمل توب من حريرك ولا ماسة من تاجك
ده انا بالكتير حاجج من وسط حجاجك
جيت لك في شهر حرام فمتهدريش دمي
وَلِّي لحجاجك يا ام الجبين عرفات
حبك كما الصلوات والقِبلة مش يَمِّك
فشبه محبوبته بالكعبة وهذا تشبيه لايليق بل محرم
ثانى سقطاته
:-فى قصيدة
اخر ما حرف فى التوراة
اسالك اولا" اكمل ما يلى سبحان ارادة .....؟
ستقول ويقول كل مسلم سبحان ارادة المولى عز وجل او
الله او اى اسم من اسماء الله لان هذه الكلمة
اعترف عليها وصارت حكرا وحصرا لله عز وجل كلمة التسبيح وهى تنزيه
عن النقص لكن الجخ ليكسب حب الناس اراد ان يشبه برب الناس
فقال ..سبحان ارادة انكل سام
ومثل هذا الاستهتار بالدين قوله فى قصيدة نانا
يقول
نانا هذا الحب الاحد الصمد
لم يجد الجخ فى اللغة العربية كلها مرادفات تصف
هذ الحب الساقط سوى مرادفاتين انفرد بهما المولى سبحانه
وذكرتا فى القران الكريم متتليتان كما اوردهما
هو فى قصيدته
(قل هو الله احد الله الصمد )
وفى نفس القصيدة اخر ماحرف فى التوراة
تحريف شنيع للقران الكريم
وياتى هشام ليكمل مسيرة اهل الشعر والسكارى به
يكمل مسيرتهم فى تحريف كتاب الله وهو لا يهتم لما يقول
يقول الجخ محرفا
ياخليج الامة العربية اقرأ بسم ربك الذى خلق
هذا نص اية من كتاب الله والتكلمة معروفة للجميع وهى (خلق الانسان من علق ....)
لكن الجخ قال
ياخليج الامة العربية
اقرأ بسم ربك الذى خلق المسارح والمصايف والمطاعم والنساء
نعوذ بالله من هذا ونسال الله لنا وله الهداية
عنوان القصيدة بُنى الانسان على خمس
وهذا تحريف لحديث بنى الاسلام على خمس
فخمس فى الحديث هن اركان الاسلام
اما خمس هشام التى بنى عليها الانسان هى اسماء بنات
(امَل – مَرْوَة – هَالَة – يَارَا – نَانَا )
وليس هذا وكفى بل كفر فى شعره فنصب نفسه الاها بقوله
هجرَتْني اجسادُ النسوةِ مَنْ كُنَّ يعُمنَ بأنهاري
يرقصن إذا شئتُ عرايا وينمن يميني ويساري
ويبتن على سلم بيتي ويطفن ويحجُجْن لداري
الطواف حول الكعبة (بيت الله الحرام)
ويقمن الليل لتسبيحي يتلين بهجدٍ أذكاري
هل يليق هذا القول الا بالكعبة المشرف ؟؟
والتسبيح هل يليق الا بالله عز وجل (نعوذ بالله منه ومن امثاله ) ؟؟
ويكمل هذا الفاسق تاليه نفسه فيقول
قد كان النسوةُ بشبابي دفئي وغطائي وجداري
وأنا مَنْ يملكُ *مَنْ يحكم
مَنْ يدخلهن إلى الجنة أو يرسلهن إلى النار
صير نفسه الها يدخل الجنة والنار
(نعوذ بالله منه ومن امثاله )
قصيدة شيماء يامكه
اولا تسمية القصيدةبهذا الاسم بمكة االمكرمة التى لاتصل الى فضلها بلد فضلا عن امرأة
ومن عنوان القصيدة تلمح انها سوف تحتوى على مخالفات شرعيه وتعارض الدين
وبالفعل وجد فهاك هشام يقول محبوبتي
جاية لك وسّع لها السكة
شيماء يا مكة
طالب احج البيت
حاسس كاني مراهق عمري ما حبّيت
وتعدى اخر على الدين وتشبيهات واقتبا لاتليق
يقول الجخ
تبت يدا ابي عوّدني ع النسوان وفطمني ع الخمرة
علّمني حب الكعبة اكمنها سمرا
تبت يدا ابى دعاء على والده
عودنى .....الخ تصريح بشرب الخمر
علمنى حب الكعبة اكمنها سمرا
يعنى الشاعر بهذا القول انه احب الكعبة لسمارها الذى يشبه سمار محبوبته
......................
وكرر الشاعر ما قاله فى ازيس وكانه يتعمد تشبيه النساء بالمقد الاسلامية وكانه يعبدها
وهذا حدث بالفعل فى اخر القصيدة حين ذكر سقطته الثانية وقال
فى اخر القصيدة
كلمة كفر والعياذ بالله
يقول الجخ مشركا
ويكفاكي اكون عبدِك
وانا يكفاني تَبْجِــيلك
العبودية لله والتبجيل ايضا
هذا وما خفى اعظم
اقول
لقد حدت عن الحق هشام
واغمضت جفونك لتنام
قد نام ضميرك متكئاً فوق الأوهام
وقد بعت الدين بالدنيا فالبيع حرام
اشرقت علينا مرتدينا ثوب الابطال
والمرء يعرف بالقول
وقد قلتَ قول الاقزام
فبريق الشهرة اغراك
وعن قول الحق اعماك
وهتفت بالباطل شفتاك
وبشعرك بعتَ الاسلام
يقول الله تعالى وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
وقال الاول
ما من كاتب الا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شئ يسرك فى القيامة ان تراه
[/size]